مشاركة كلية هندسة المعلومات في مهرجان لقاء الأشقاء الذي نظمته وزارة الثقافة والسياحة والآثار
نوفمبر 30, 2022 2022-11-30 19:06مشاركة كلية هندسة المعلومات في مهرجان لقاء الأشقاء الذي نظمته وزارة الثقافة والسياحة والآثار
مشاركة كلية هندسة المعلومات في مهرجان لقاء الأشقاء الذي نظمته وزارة الثقافة والسياحة والآثار
شاركت كلية هندسة المعلومات – جامعة النهرين يوم الاربعاء الموافق 30/11/2022 في مهرجان (لقاء الأشقاء ) التي تنظمه وزارة الثقافة والسياحة والآثار على قاعة المحطة العالمية للسكك الحديد العراقيه وقد شهد المهرجان العديد من الأعمال اليدويه ولوحات الرسم والصور الفوتوغرافية وحضر المهرجان بعض المبدعين والمفكرين والفنانين الذين اشادوا بالاعمال المميزة للطلبة وقد شارك فريق متكون من الطالبة قطر الندى لجين والطالبة دينا محمد وليد والطالب علي أحمد حميد لتمثيل الكلية في المهرجان.



