الاخبـــار

اخبار الكليةالعميدنشاطات

اجتماع لجنة التوعية الرقمية المجتمعية في كلية هندسة المعلومات

اجتماع لجنة التوعية الرقمية المجتمعية في كلية هندسة المعلومات

 

عقدت لجنة  التوعية الرقمية المجتمعية في جامعة النهرين كلية هندسة المعلومات برئاسة السيد عميد الكلية ا.د. حكمت نجم وعضوية بعض اساتذة الكلية ومجموعة من طلاب الدراسات العليا المهنية اجتماعها الاول يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٣ . وقد ناقشت اللجنة وضع خطط لاعمالها المقبلة من النشاطات والفعاليات ونشر الثقافة الرقمية بين افراد المجتمع وحماية منصات التواصل الاجتماعي من الاختراق الالكتروني وتستهدف اللجنة كافة شرائح المجتمع من خلال الزيارات الميدانية لطلاب المدارس والجامعات والموظفين في دوائر الدولة وقطاعات اخرى.
وجدير بالذكر ان جميع الاعمال و الفعاليات التي تقوم بها لجنة التوعية الرقمية المجتعية تكون بالتنسيق مع خلية النفسية الستراتيجية في مستشارية الامن القومي.

 

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *