اجتماع لجنة التوعية الرقمية المجتمعية في كلية هندسة المعلومات
نوفمبر 24, 2022 2022-11-24 19:50اجتماع لجنة التوعية الرقمية المجتمعية في كلية هندسة المعلومات
عقدت لجنة التوعية الرقمية المجتمعية في جامعة النهرين كلية هندسة المعلومات برئاسة السيد عميد الكلية ا.د. حكمت نجم وعضوية بعض اساتذة الكلية ومجموعة من طلاب الدراسات العليا المهنية اجتماعها الاول يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٣ . وقد ناقشت اللجنة وضع خطط لاعمالها المقبلة من النشاطات والفعاليات ونشر الثقافة الرقمية بين افراد المجتمع وحماية منصات التواصل الاجتماعي من الاختراق الالكتروني وتستهدف اللجنة كافة شرائح المجتمع من خلال الزيارات الميدانية لطلاب المدارس والجامعات والموظفين في دوائر الدولة وقطاعات اخرى.
وجدير بالذكر ان جميع الاعمال و الفعاليات التي تقوم بها لجنة التوعية الرقمية المجتعية تكون بالتنسيق مع خلية النفسية الستراتيجية في مستشارية الامن القومي.





