الاخبـــار

Sliderاخبار الكليةالعميدنشاطات

وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية تنظم ندوة توعوية بعنوان : السلوك الانتحاري والتعامل معه عند الشباب

408108831_737142881769970_5937072201159047895_n

وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية تنظم ندوة توعوية بعنوان : السلوك الانتحاري والتعامل معه عند الشباب

نظمت وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية ندوة توعوية بعنوان : السلوك الانتحاري والتعامل معه عند الشباب . قدمتها الدكتورة زينب عبد الرزاق من مستشفى مدينة الامامين الطبية .
هدفت الندوة الى الحديث عن مسببات الانتحار الأساسية، علاماته والمؤشرات الدالة عليه لملاحظتها و كيفية تقديم المساعده للاخرين و لأنفسنا عن طريق التشجيع على العلاج النفسي الدوائي وغير الدوائي من قبل الطبيب النفسي مع ذكر اهميه الدعم النفسي والاجتماعي المقدم من قبل المرشدين النفسيين، الزملاء والاهل والأطباء النفسيين المتواجدين في العيادات الخارجية للمستشفيات. وفي نهاية الندوة تم فتح باب الحوار مع الحضور كما تقدم السيد عميد الكلية بالشكر للمحاضِرة و ل ا.م.د لهيب محمد جواد مسؤولة الوحدة على جهودهم في التنسيق وعمل مثل هكذا ندوات ومحاضرات توعوية وارشادية .

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *