الاخبـــار

اخبار الكليةمناقشات

معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة .. يشارك في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة تكريت

معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة .. يشارك في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في جامعة تكريت

 

شارك أ.م. د. عمار عبد الملك عبد الكريم معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة لكلية هندسة المعلومات في جامعة النهرين، بعضوية لجنة مناقشة لرسالة الماجستير الموسومة (السيطرة على الالواح الشمسية باعتماد اتصالات انترنيت الأشياء) في كلية الهندسة في جامعة تكريت ، وذلك صباح يوم الخميس المصادف 27/4/2023 على قاعة المناقشات في الكلية، وبحضور عميدها أ.م. د. خالد حمود مضحي الجنابي مع مشاركة مجموعة من أساتذتها المختصين بالهندسة الكهربائية.

وتألفت لجنة المناقشة من أ.م. د. خميس خلف حسن في كلية هندسة الشرقاط (رئيساً)، و أ.م. د. منير طه حمود في كلية الهندسة في جامعة تكريت (عضواً)، و أ.م. د. عمار عبد الملك عبد الكريم في كلية هندسة المعلومات في جامعة النهرين (عضواً)، و أ.م. د. محمد شويش احمد في كلية هندسة النفط في جامعة تكريت (عضواً ومشرفاً)، وقد اوصت اللجنة بقبول الرسالة.

وثمنت عمادة كلية هندسة المعلومات في جامعة النهرين جهود اساتذتها لمساعيهم في تمثيل الكلية في الفعاليات العلمية في الجامعات العراقية والعالمية.


اعلام كلية هندسة المعلومات

28/ نيسان / 2023

 

 

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *