الاخبـــار

Sliderاخبار الكليةالدكتوراه

(كلية هندسة المعلومات تستقبل ثاني طلبتها الأجانب ضمن برنامج أدرس في العراق للعام الدراسي 2024-2025) 

IMG-20250213-WA0009

(كلية هندسة المعلومات تستقبل ثاني طلبتها الأجانب ضمن برنامج أدرس في العراق للعام الدراسي 2024-2025) 

(كلية هندسة المعلومات تستقبل ثاني طلبتها الأجانب ضمن برنامج أدرس في العراق للعام الدراسي 2024-2025)

 

استقبل السيد عميد كلية هندسة المعلومات الأستاذ الدكتور حكمت نجم عبدالله الطالبة سهير سليم زين (لبنانية الجنسية) المقبولة في كليتنا قسم هندسة المعلومات والاتصالات لنيل شهادة الدكتوراة ضمن المنحة الدراسية المجانية لكلية هندسة المعلومات للطلبة الأجانب وفق برنامج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي “ادرس في العراق”.

 

وذلك بحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ المساعد الدكتور محمد عماد عبد الستار و رئيس قسم هندسة المعلومات والاتصالات الأستاذ المساعد الدكتورة همسة عبدالكريم والسيد مدير شعبة البعثات والعلاقات الثقافية المدرس حمزة محمد مرهون، حيث عبر الحاضرون عن ترحيبهم بالطالبة الوافدة متمنين لها التوفيق في برنامج الدكتوراة لتخصص هندسة المعلومات والاتصالات وان تكون كليتنا هي المحطة العلمية لتحقيق طموحاتها الاكاديمية والمعرفية.

 

وقد أعربت الطالبة الوافدة عن سعادتها بحسن الاستقبال وتيسير كافة الإجراءات الرسمية والإدارية لألتحاقها بكلية هندسة المعلومات في جامعة النهرين التي تمتلك سمعة علمية واكاديمية طيبة وبرامج دراسية متميزة تلبي احتياجات سوق العمل.

وبذلك بلغ عدد الطلبة الوافدين أربعة طلبة أجانب قد حصلوا على منح دراسية في كلية هندسة المعلومات وللدراستين الاولية والعليا.

#شعبة_الاعلام_والاتصال_الحكومي

#كلية_هندسة_المعلومات

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *