الاخبـــار

اخبار الكليةقسم هندسة المنظومات

مشاركة فريق كلية هندسة المعلومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع

مشاركة فريق كلية هندسة المعلومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع

شارك فريق كلية هندسة المعلومات/ هندسة المنظومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع لمدة يومين الذي تقيمه وزراة الشباب والرياضة برعاية دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الشباب. واستعرض الفريق المكون من :

ا. م. د عمار داود
م. زياد عبدالواحد
م. مهندس جعفر سعيد
م. مهندس ايلاف احمد

التقنيات الروبوتية المعروضة والممكن تطويرها لمعالي وزير النفط والشباب المحترمين مع نخبة من كوادر الوزرات المتقدمة من المدراء العامين. حيث اثنى السادة الوزراء على نوعية الاعمال وتطورها التي تصدر عن الجامعة والكلية واوضحو افكارهم بفتح افاق تعاون مشترك معهم بهذه المجالات خدمة لمشاريع الوزارات والحاجة الملحة لها حسب ملاحظاتهم. وتم شكر السادة المشاركين من قبلهم متمنين مزيدا من العطاء لهم.

https://drive.google.com/file/d/1I1-wevFc-TxWmdIWl0ecxTjCRenMqR_z/view

 

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *