مشاركة فريق كلية هندسة المعلومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع
يناير 24, 2022 2022-01-24 12:04مشاركة فريق كلية هندسة المعلومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع
مشاركة فريق كلية هندسة المعلومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع
شارك فريق كلية هندسة المعلومات/ هندسة المنظومات في فعاليات معرض الابتكار العلمي الرابع لمدة يومين الذي تقيمه وزراة الشباب والرياضة برعاية دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الشباب. واستعرض الفريق المكون من :
ا. م. د عمار داود
م. زياد عبدالواحد
م. مهندس جعفر سعيد
م. مهندس ايلاف احمد
التقنيات الروبوتية المعروضة والممكن تطويرها لمعالي وزير النفط والشباب المحترمين مع نخبة من كوادر الوزرات المتقدمة من المدراء العامين. حيث اثنى السادة الوزراء على نوعية الاعمال وتطورها التي تصدر عن الجامعة والكلية واوضحو افكارهم بفتح افاق تعاون مشترك معهم بهذه المجالات خدمة لمشاريع الوزارات والحاجة الملحة لها حسب ملاحظاتهم. وتم شكر السادة المشاركين من قبلهم متمنين مزيدا من العطاء لهم.
https://drive.google.com/file/d/1I1-wevFc-TxWmdIWl0ecxTjCRenMqR_z/view