الاخبـــار

اخبار الكليةالعميدنشاطات

السيد عميد كلية هندسة المعلومات يدير حلقة نقاشية في هيئة الاعلام والاتصالات

السيد عميد كلية هندسة المعلومات يدير حلقة نقاشية في هيئة الاعلام والاتصالات

قام السيد عميد الكلية (أ.د. حكمت نجم عبدالله) المحترم بادارة حلقة نقاشية بعنوان:

(عصر تكنولوجيا المعلومات …. خصائص وتأثيرات مجتمعية ) في هيئة الاعلام والاتصالات يوم الاحد الموافق 30/1/2022 ، وقد حضر الحلقة النقاشية السادة رئيس واعضاء من مجلس مفوضي هيئة الاعلام والاتصالات ومجموعة من الاكاديميين والاعلاميين وممثلي بعض شركات القطاع الخاص المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات وممثلين عن الاجهزة الامنية وقد تم في الحلقة مناقشة واقع التحول الرقمي في العراق والتأثيرات المجتمعية المرتبطة به واعداد اللوائح التنظيمية والتشريعية اللازمة ومكافحة الجرائم الالكترونية وامن البيانات في الفضاء السبراني. وقد شارك في الحلقة النقاشية ايضا من الكلية أ.م.د. عمار داود جاسم رئيس قسم هندسة المنظومات وم.د. سرمد محمود هادي التدريسي في قسم هندسة الشبكات. وستساهم كلية هندسة المعلومات بشكل فاعل للاعداد للمؤتمر الوطني الموسع حول التحول الرقمي في خدمة التنمية الوطنية الذي ستعقده هيئة الاعلام والاتصالات نهاية العام الحالي.

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *