افتتاح بناية المختبرات العلمية في الكلية
أغسطس 31, 2022 2022-08-31 2:53افتتاح بناية المختبرات العلمية في الكلية
برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي عبد العزيز الشاوي تم صباح يوم الاثنين ٢٠٢٢/٨/٢٩ افتتاح بناية المختبرات العلمية في كلية هندسة المعلومات. وقد اقامت الكلية حفل افتتاح تضمن كلمة للسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور حكمت نجم عبدالله اشاد فيها بجهود الشعبة الهندسية في الكلية بتنفيذ البناية بجهود ذاتية باسلوب التنفيذ المباشر ، وتبع ذلك ايجاز قدمه مسؤول الشعبة الهندسية م.م. بلال فائق أحمد عن التفاصيل الفنية لانجاز البناية. وقد قام بقص شريط افتتاح البناية ممثل السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عمر فاروق عبدالرسول مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الذي اشاد بجهود الكلية في استغلال مواردها الذاتية في تطوير بنيتها التحتية. يذكر ان البناية الجديدة تتكون من طابقين بمساحة ٢٤٠ متر مربع وتضم ٦ مختبرات علمية بمساحات متنوعة مع غرفتين اداريتين لمسؤولي المختبرات.







